الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:23 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحب وحده لا يكفي.. أب يقتل زوجته ضربًا انتقامًا لصغيرته بكرداسة

متهم - تعبيرية
متهم - تعبيرية

حياة بائسة عاشها عامل بعد رحيل رفيق دربه تاركة له صغيرة ستفتقد حنان الأم. مهمة شاقة بات الأب أمامها لكنه سرعان ما وجد بديلا ظن بأنه السبيل لمنح ابنته حياة سوية لكن النهاية جاءت قاتمة السواد.

منذ شهور قليلة ودع عامل بسيط زوجته إلى مثواها الأخير. طوال الطريق إلى المنزل، لم تفارق أنظار الأب ابنته وسط تدفق سريع للأسئلة حول مستقبل ملاكه البرئ وما ستحمله لها الأيام ليحتضنها مطمئنًا إياها "ماتخافيش يا حبيبتي بابا جنبك".

لعبت الصدفة دورًا في تعرف الأب على سيدة تقيم بالعقار ملكه بمركز كرداسة شمال محافظة الجيزة. توطدت علاقتهما سريعًا فوجد فيها بديلا لزوجته لتربية ابنته والاعتناء بها.

اتفق الاثنان على الزواج بعد جلسة مكاشفة أفصح كل منهما عن سبب اختياره للثاني. تعاهدت السيدة على حسن تربية الابنة "بنتك في عيوني" لكنها الواقع جاء مغايرًا لما نطق بها لسانها.

مطلع الأسبوع الجاري، عاد الزوج إلى منزله كالا من عمله وفوجئ باعتداء زوجته على ابنته بالضرب فاستشاط غضبًا وانهال عليها بالضرب مستخدما "عصا وكابل كهرباء" فأودى بحياتها جثة هامدة.

تسمر الرجل موضع قدمه فاقدا النطق مؤقتًا من هول الصدمة فما كان منه إلا اصطحاب ابنته والتوجه إلى مسقط رأسه بمحافظة البحيرة والعمل بإحدى المزارع هربًا من ملاحقة الشرطة ليبدو الأمر وأن السيدة فارقت الحياة بشكل طبيعي دون شبهة جنائية.

مأمور مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية داخل إحدى الشقق السكنية ملك أحد الأشخاص بدائرة القسم.

فريق بحث ترأسه اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة بمشاركة قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليها وتبين أنها ربة منزل مقيمة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

جهود البحث والتحري التي قادها العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر توصلت إلى أن مرتكب الواقعة مالك الشقة (عامل – متواجد بمحافظة البحيرة). انطلقت مأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة استهدفت المتهم وأمكن ضبطه بمركز شرطة بدر.

أمام اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة أقر المتهم بارتكاب الواقعة انتقاما منها "اتجوزتها علشان تربي البنت تقوم تضربها" وأرشد عن الأدوات المستخدمة.

اقرأ أيضاً: سقوط المتهمين بقتل تاجر ملابس بالإسماعيلية في قبضة الشرطة