الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قتلتها عشان بنتي”.. كواليس إنهاء حياة سيدة على يد زوجها بكرداسة

أرشيف
أرشيف

كعادته يذهب الزوج لعمله بالشهور بمزرعة بالبحيرة تاركا ابنته للسيدة التي لم يحالفه الحظ في اختارها لرعايه ابنته وهو في الخارج، ليتفاجئ فور عودته بمشاهدة ابنته وهيه تبكي مستغيثه بوالدها وهيه تنفرط من البكاء ليقرر الأب والدماء تفور بوجهه لينتقم من تلك السيدة بالضرب "بعصا" و"كابل كهرباء" لتسقط قتيلة في الحال، تاركها غارقة في الدماء ليفر هاربا مع ابنته خوفا من افتضاح أمره.


اقرأ أيضا: بدأ بنقاش وانتهى بطعن.. التحقيق مع المتهم بالشروع في قتل ”شقيق زوجته” بالطالبية

اكتشاف الواقعة..

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغ من أحد الأشخاص بإكتشافهم العثور على جثة سيدة داخل أحد الشقق السكنية وعلى الفور تبلغ لقسم شرطة كرداسة لينتقل رجال الأمن لمحل الجريمة، وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لربة منزل ومقيمة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية وان الزوج وراء ارتكاب الجريمة.


ضبط الجاني..

وبمواجهه الزوج بعد ضبطه بمزرعة مختبئ بها بمحافظة البحيرة أقر بإرتكابه الواقعة بعد اكتشافه عقب عودته من العمل بقيامها بالتعدي على ابنته بالضرب، خاصاً بعد اتفاقه الزواج منها لرعاية ابنته اثناء ذهابه للعمل، مما دفعه للتعدي عليها بالضرب مستخدما "عصا وكابل كهرباء" حتي سقطت قتيله.


كما أرشد بمعرفته عن الأدوات المستخدمة في الجريمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات، وتولت النيابة التحقيق مع المتهم لإستكمال سماع الأقوال.