الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رياض محرز ينضم للعمالقة العرب المتوجين بدوري أبطال أوروبا

رياض محرز
رياض محرز

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022 - 2023، يوم أمس السبت، بعد فوزه على فريق إنتر ميلان الإيطالي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة هدف دون مقابل، على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب ستاد أتاتورك الأوليمبي بأسطنبول.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يتوج بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه على حساب إنتر ميلان

وأنضم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لقائمة اللاعبين العرب الذين حققوا بطولة دوري أبطال أوروبا.

5 لاعبين عرب حققوا دوري أبطال أوروبا

رابح ماجر - نهائي دوري أبطال أوروبا 1987

قاد الجزائري رابح ماجر، ناديه بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا موسم 1987 بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني، بهدفين مقابل هدف وحيد، وماجر في إحراز الهدف الأول لفريقه.

أشرف حكيمي - نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

حقق الدولي المغربي أشرف حكيمي، مع فريقه ريال مدريد الإسباني، بطولة دوري الأبطال، موسم 2017/ 2018، بعد الفوز على نظيره ليفربول في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

محمد صلاح نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

حقق الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، بعد الفوز على توتنهام هتوتسبير بهدفين نظيفين، وتمكن صلاح من تسجيل أول أهداف فريقه من ركلة جزاء.

حكيم زياش نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

تمكن الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما حقق "البلوز" البطولة على حساب نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف.

رياض محرز نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

حقق الدولي الجزائري رياض محرز، بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022 - 2023، رفقة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد فوزه مساء أمس السبت على حساب إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف.

موضوعات متعلقة