الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:39 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متعودين على الخسارة.. استشاري نفسي يفسر سبب «غيظ الزملكاوية» من بطولات الأهلي

تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

أصيب بعض مشجعي نادي الزمالك بحالة من الحزن والحسرة، بعد تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، والذي جاء عقب فرض التعادل على مستضيفه الوداد المغربي 1-1 في إياب الدور النهائي من البطولة.

ولم تنتهي المبارة بتتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر فحسب، بل سيطرت الحالة النفسية السيئة على مشجعي نادي الزمالك، وظهر ذلك في منشوراتهم وتغريداتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة خلال الساعات القليلة الماضية.

الزمالك بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

وتعليقًا على هذا الأمر قال الدكتور ناجي مسعود استشاري الصحة النفسي، إن النادي الأهلي مصدر السعادة لجمهوره، وكل خطوة يخطوها يترك أثرًا عظيمًا نفوسهم يجعلهم فخورين ل

أما بشأن نادي الزمالك، أوضح مسعود لـ موقع وجريدة "الطريق"، أنه يمر بفترة نفسية سيئة للغاية بعد تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر، لأنه لم يتمكن من الوصول إلى تلك المرحلة منذ عام 2002، ولم يحصل على هذا اللقب في تاريخه سوى 5 مرات فقط لا غير.

وأكد استشاري الصحة النفسية، أن نادي القرن يقدم الوعود لجمهوره ويوفي بها، لذلك جمهور النادي الأهلي يضع ثقته الكاملة في المارد الأحمر لأنهم على دراية كاملة بالمسؤولية المحملة على عاتقهم، فقد تمكنوا من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخهم الحافل بالانتصارات.

تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

ويذكر أن النادي الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، وذلك في إياب المواجهة التي أقيمت على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء أمس الأحد، أمام مستضيفه الوداد المغربي، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد القاهرة، بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. «ولادك أولى بالـ 50 جنيه».. صاحب ماركت يعلق لافتة لعدم بيعه السجائر