الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:43 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

«تضحية وفداء».. تصرف بطولي لسائق في حريق محطة وقود بقنا

حريق هائل في محطة وقود بقنا
حريق هائل في محطة وقود بقنا

أشاد محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي، بالتصرف البطولي للسائق الذي كان يقود سيارة وقود اشتعلت فيها النيران أثناء تفريغها، حيث نقل السيارة فورا بعيدا عن محطة الوقود عندما لاحظ الحريق، مما منع امتداد الحريق إلى المحطة وحفظ حياة المواطنين.

تصرف السائق في حريق محطة وقود قنا

وأكد المحافظ أن تصرف السائق في حادث حريق في إحدى محطات الوقود، هو مثال يحتذى به في الفداء والتضحية من أجل الآخرين.

زار محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي، مستشفى الطوارئ "مرزوق عبد الوهاب المرزوق" للاطمئنان على صحة سائق وعامل، اللذين تعرضا للإصابة في حادث حريق في إحدى محطات الوقود.

ورافقه في زيارته الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده السكرتير العام للمحافظة، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حجاج منصور مدير عام المستشفيات الجامعية، بالإضافة إلى أحمد عبد الخالق مدير إدارة الأزمات، ومجموعة من القادة التنفيذيين.

حريق محطة وقود قنا

إصابة 2 في حريق محطة وقود المعنا

سعى محافظ قنا إلى التأكد من صحة حالة اثنين من المصابين في الحادث، وذلك عن طريق إجراء الفحوصات اللازمة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم. وأمر الداودي بمتابعة حالة المصابين عن كثب طوال فترة إقامتهم في المستشفى وحتى تماثلهم للشفاء.

اقرأ أيضًا: السيطرة على حريق مخزن في الفيوم دون إصابات