الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:59 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تفوق للفراعنة.. تاريخ مواجهات مصر وغينيا قبل مباراة اليوم

مصر وغينيا
مصر وغينيا

يلتقي المنتخب المصري نظيره الغيني في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2024 بكوت ديفوار.

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أو التعادل من أجل حسم التأهل رسميًا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

تفوق مصري

وسبق وأن التقى المنتخب المصري نظيره الغيني في عشر مواجهات من قبل، حيث حقق المنتخب المصري الفوز في أربع مباريات، فيما تلقى الهزيمة في ثلاث مباريات، وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات.

أحرز لاعبو منتخب مصر في شباك غينيا 23 هدفًا، فيما تلقت شباك مصر 19 هدفًا من غينيا.

اقرأ أيضًا: عاجل… شوبير يكشف موعد انطلاق دوري السوبر الإفريقي الجديد

أول مواجهة بين المنتخبين كانت قبل 52 عامًا، وذلك تحديدًا في دور المجموعات والتي أقيمت في السودان وانتهت بفوز مصر برباعية مقابل هدف، فيما كانت آخر مواجهة بين المنتخبين في مرحلة دور المجموعات للنسخة الحالية وانتهت بفوز مصر بهدف دون رد.