الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:09 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يتفقد مجمع الخدمات التكنولوجية بقرية الأبعادية بالبحيرة

الرئيس السيسي يتفقد مجمع الخدمات التكنولوجية
الرئيس السيسي يتفقد مجمع الخدمات التكنولوجية

بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولته اليوم الأربعاء، بتفقد مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات "حياة كريمة" بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي وصل صباح اليوم، قرية الأبعادية بالبحيرة لافتتاح عدد من مشروعات "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري.

الرئيس السيسي يفتتح مشروعات بمبادرة "حياة كريمة"

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس السيسي اليوم خلال افتتاح المشروعات ضمن مبادرة تطوير الريف المصري بعدد من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.

وكان الرئيس السيسي، استقبل أمس بقصر الاتحادية، "محمد شياع السوداني"، رئيس وزراء العراق، الذي يزور مصر على رأس وفد حكومي رفيع المستوى، يضم نائبي رئيس الوزراء وزيرَيْ الخارجية والتخطيط، ووزراء الإسكان والتجارة والكهرباء، ومحافظ البنك المركزي العراقي، للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المصرية العراقية المشتركة.

كما حضر اللقاء من الجانب المصري الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من السادة الوزراء وكبار المسئولين المصريين.


وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الرئيس أكد خلال اللقاء دعم مصر الثابت والراسخ لأمن واستقرار العراق الشقيق، والاعتزاز بعمق ومتانة العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، والحرص على تعزيز وتنويع أطر التعاون الثنائي المتبادل في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية، سواء على المستوى الثنائي أو خلال آلية التعاون الثلاثي مع الأردن.


اقرأ أيضًا: المتحدث الرئاسي ينشر صور استقبال الرئيس السيسي لرئيس وزراء العراق