الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:03 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يحسم مصير كريستو مع الأهلي.. تفاصيل هامة

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، مصير التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وموقفه من المشاركة في المباريات الفترة المقبلة، بعد انتهاء التوقف الدولي.

واستقر السويسري مارسيل كولر، على منح لاعبي الفريق الأول راحة سلبية من التدريبات، من يوم الإثنين الماضي حتى الأحد القادم، وذلك بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وسافر المدرب وجهازه الأجنبي إلى سويسراء لقضاء إجازة مع أسرتهم، كما سافر محمد الضاوي كريستو لانضمام إلى منتخب تونس، خلال فترة التوقف الدولي.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الوداد المغربي، في مباراتي الذهاب والإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، بمجموع (3- 2)، ليتوج بالبطولة الـ 11 في تاريخ النادي.

كولر يحسم مصير كريستو مع الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "كريستو، أصبح ضمن حسابات السويسري مارسيل كولر، وذلك من أجل منحه الفرصة والاعتماد عليه في المباريات المقبلة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي نظرًا لأدائه المميز مع منتخب بلاده في كأس العالم للشباب".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "هناك رغبة قوية لدى مارسيل كولر، في الاستفادة من قدرات "كريستو"، في الدفع به في المباريات القادمة، من أجل اكتساب الخبرات الكافية من المشاركة مع الفريق الأحمر".

اقرأ أيضا: الزمالك يخاطب وزارة الشباب والرياضة في أزمة عزل مرتضى منصور