الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ناقد رياضي يضع التشكيل الأنسب لمباراة اليوم بين منتخب مصر وغينيا.. فيديو

مباراة منتخب مصر وغينيا
مباراة منتخب مصر وغينيا

وضح محمد مصطفى، الناقد الرياضي، التشكيل الأنسب لمباراة اليوم بين منتخب مصر أمام منتخب غينيا اليوم الأربعاء، في التاسعة مساء على ملعب استاد جراند مراكش بدولة المغرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات للأمم الإفريقية 2023.

روي فيتوريا يضع التشكيل الأساسي لمباراة اليوم بين منتخب مصر وغينيا

وقال الناقد الرياضي، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، إن روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، منذ بداية توليه المسؤولية مع منتخب مصر اعتمد على طريقة 4، 3، 3، موضحا أنه كان لديه قناعة ببعض اللاعبين، ولم يكن هناك أي تغيير فيهم.

محمد الشناوي حارس مرمى لا غنى عنه

وتابع "مصطفى: "البرتغالي روي فيتوريا مبيغيرش طريقته، وثابت على التشكيلة الأساسية، متابعا: "وجود محمد الشناوي، كحارس مرمى لا غنى عنه، وفي قلب الدفاع، محمد عبد المنعم، محمد هاني، أحمد أبو الفتوح، علي جبر، أما الوسط سيكون حمدي فتحي، ومحمود حمادة، والهجوم محمد صلاح، ومصطفى محمد".

وتابع "مصطفى"، أن المباراة السابقة كانت بها تجربة جديدة وهي دخول زيزو في مركز 8، وإعطاءه الحرية للتطرف ناحية اليمين، حتى يدخل محمد صلاح في القلب، متوقعا أن تستمر نفس الفكرة اليوم بوجود زيزو أمام محمد صلاح، مبينا أن مروان عطية قد يكون له دورا اليوم في ظل الأداء المتميز الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا اليوم