الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يطمئن على الخدمات بالوحدة الصحية في ”الأبعادية” بالبحيرة

الرئيس السيسي يطمئن على الخدمات الصحية في الأبعادية
الرئيس السيسي يطمئن على الخدمات الصحية في الأبعادية

اطمأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، على جودة الخدمات بالوحدة الصحية في قرية الأبعادية بالبحيرة، واستمع لشرح مفصل عن جهود الوحدة والخدمات الطبية المقدمة لأهالي المنطقة.

واستفسر الرئيس السيسي من الأطباء عن توافر الأدوية: "هل الأدوية متوفرة؟.. احنا عاملين الكلام ده علشان خاطر الناس..بدل ما يبقا الضغط على المستشفى ممكن المركز يقوم بيها.. ولو احتجنا نودى المستشفى نودي".

كما اطمأن الرئيس السيسي على أحوال الأطباء الموجودين بالمركز قائلا:" انتوا عاملين ايه؟ مفيش أى مقترحات؟.

من جانبه، قال مدير وحدة طب أسرة الأبعادية الجديدة بمحافظة البحيرة: "فيه عندنا خدمات طبيب الاسرة والأخصائي والعديد من التخصصات، بالإضافة الى الاشعة والمعامل والتحاليل وعيادتين متميزتين لكبار السن وأخرى لذوى الهمم، بالإضافة الى مكتب خدمة الرعاية الأساسية.

وأشار مدير وحدة طب أسرة الأبعدية، إلى أن مبادرة تطوير الرعاية الأساسية موجودة في 251 مركز، منهم 16 في البحيرة، حيث نستهدف الوصول إلى 450.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارا مع نزلاء دار مسنين الأبعادية في محافظة البحيرة، وذلك خلال تفقد مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات "حياة كريمة" بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة.

ورحب الرئيس السيسي بالنزلاء قائلًا: "منورين الدنيا كلها.. عاملين إيه؟ إزيكم ..إزى صحتكم.. ربنا يكرمكم ويخليكوا لينا.. انتوا منورين الدنيا واحنا عايشين ببركتكم".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الأبعادية بالبحيرة

موضوعات متعلقة