الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:39 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة لـ«الهلال السعودي».. لوكاكو يحسم موقفه ويختار وجهته المفضلة

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

حسم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي، موقفه من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، استعدادًا لموسم (2023 - 2024).

وخلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسم روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي، ضمن خريطة الدوري السعودي لاستقطاب نجوم الكرة الأوروبية إلى دوري روشن للمحترفين.

وانضم روميلو لوكاكو، إلى نادي إنتر ميلان، على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وتنتهي إعارة اللاعب مع نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند في عقده يسمح بتمديد الإعارة لموسم آخر.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقريرها صباح اليوم الأربعاء، أن روميلو لوكاكو، رفض العرض المُقدم من نادي الهلال السعودي، وهو الحصول على 25 مليون يورو سنويًا لمدة موسمين، وفضل الاستمرار داخل إنتر ميلان وتجديد الإعارة مع تشيلسي.

وأشار التقرير إلى أن المهاجم البلجيكي، لديه رغبة قوية في الاستمرار مع إنتر ميلان، واللعب في الدوري الإيطالي الموسم المقبل، ومن المتوقع عقد اجتماع مرتقب بين أوسيليو المدير الرياضي للإنتر مع مسؤولي تشيلسي في لندن الأسبوع المقبل، لتمديد الإعارة.

اقرأ أيضا: الزمالك يخاطب وزارة الشباب والرياضة في أزمة عزل مرتضى منصور