الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

حظر مشجع لتوتنهام 3 سنوات بسبب الإساءة لضحايا هيلزبره

مشجعو توتنهام
مشجعو توتنهام

تعرض مشجع لنادي توتنهام هوتسبير لحظر من حضور المباريات لمدة ثلاث سنوات، بعدما وجه إيحاءات ساخرة من كارثة هيلزبره، خلال مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر أبريل الماضي.

وأوضحت مكتب الادعاء العام أن كيرون دارلو، البالغ 25 عامًا، وجه إيحاءات خلال مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير في ملعب أنفيلد في 30 أبريل، وتم الإبلاغ عن تصرفاته للشرطة.

وقال المدعي العام في أندرو بيج: "اعترف المشجع بخطئه وأنه وجه إيحاءات ساخرة صوب مشجعي الريدز متعلقة بكارثة هيلزبره".

وأضاف أندرو بيج: "أقر دارلو في المحكمة أنه كان ينوي أن ترى جماهير ليفربول هذا الإيحاء، وبأنه سيسبب لهم الإزعاج والتوتر والضيق... هذا النوع من السلوك ليس مقبولًا أخلاقياً فحسب، بل إنه جريمة".

وأصدرت المحكمة حكما نهائيا بمنع المشجع من حضور مباريات كرة القدم أو الاقتراب من الملاعب لمدة ثلاث سنوات.

وتابع بيج: "نأمل أن يرسل هذا الاعتقال رسالة لجميع مشجعي كرة القدم بأن سلوكهم خلال مباريات كرة القدم مهم، وأنه إذا تجاوز حدود القانون سيتم مواجهتهم بكامل قوة القانون".

وكان نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في عام 1989، شهد أسوأ كارثة رياضية في بريطانيا، والتي أدت إلى وفاة 97 مشجعًا ليفربول.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية