الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 09:16 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسم الأمر.. تحديد أول الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الصيفي

برشلونة
برشلونة

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن أول الراحلين عن نادي برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، استعدادا للموسم الجديد ( 2022 - 2023).

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن الإيفوارى فرانك كيسه، لاعب وسط برشلونة، سيكون أول الراحلين في الميركاتو الصيفي المقبل، للعديد من المشاكل.

وحصل نادي برشلونة على خدمات اللاعب الإيفوارى فرانك كيسه، في صيف 2022، في صفقة انتقال حر، قادمًا من ميلان، ووقع اللاعب في ذلك الوقت عقد مع برشلونة حتى 30 يونيو 2026.

وأشار التقرير إلى أن الإيفوارى كيسه، خلال الفترة الماضية، عقد العديد من الجلسات والمحادثات مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، وكشف المدرب عن وجود العديد من المشاكل المالية التى تدفع النادي لبيع اللاعب.

وأكدت صحيفة "آس"، أن المدير الفني للبارسا تشافي، نجح في إقناع اللاعب كيسه، بأن بيعه سينعش خزينة برشلونة بمبلغ قد يصل إلى 35 مليون يورو.

وأكمل التقرير أن اللاعب وافق على رحيله عن القلعة الكتالونية، ويتم على مدار الأيام المقبلة، مناقشة العروض المناسبة، وترغب إدارة النادي تأمين الخزينة بمبلغ 55 مليون يورو، من بيع اللاعب.

اقرأ أيضًا.. العطار: نقدم الدعم للأهلي قبل نهائي أفريقيا.. ولا صحة لخلافات أعضاء الاتحاد بسبب المباراة

وأتم التقرير أنه حتى هذه اللحظة لم يتلقى نادي برشلونة أى عرض رسمى بشأن كيسه، غير أنه خاض محادثات غير رسمية مع بعض الأندية أبرزها إنتر ميلان وليفربول وتوتنهام.