الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 11 شخصا في حريق برج سكني بالفيوم

حريق
حريق

شهدت مدينة الفيوم، منذ قليل، نشوب حريق هائل ببرج سكني في مدينة الفيوم، أسفر عنه إصابة 11 شخصا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرير محضر بالواقعة.


اقرأ أيضا: بعد تورطه في «قضية رشوة».. تأجيل محاكمة رئيس مصلحة الخبراء لـ 19 يونيو


تفاصيل الحريق، كانت بتلقي الأجهزة الأمنية إخطار من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق هائل داخل برج سكني بشارع دار رماد الجديد في مدينة الفيوم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة مدعومين بسيارات الإسعاف و الإطفاء للسيطرة على الحريق، وبالانتقال والفحص تبين أن الحريق نشب داخل مخزن مشروبات غازية ببرج سكني مكون من 10 طوابق، ما أسفر عنه إصابة 11 شخص بحالات اختناق.


وعلى الفور نجحت قوات الحماية المدنية، في السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وجرى نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج اللازم وتولت النيابة المختصة التحقيق في الواقعة.


وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم، على حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر، التفاصيل كانت بتلقي غرفةشرطة النجدة، بلاغ يفيد باندلاع حريق بشقة سكنية فى حدائق أكتوبر.

وعلى الفور جرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وفرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق، وتمت السيطرة عليه، وحرر محضر بالواقعة.