الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:52 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منسق «حياة كريمة» توضح مشروعات التطوير بالبحيرة.. «فيديو»

مشروعات حياة كريمة في قرية الأبعادية
مشروعات حياة كريمة في قرية الأبعادية

وجهت الدكتورة كريمة السلاموني، منسق حياة كريمة بمحافظة البحيرة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على وجوده بمحافظة البحيرة أمس، حيث إنه لم يكن تشريفًا لقرية الأبعدية فقط، ولكن للمحافظة كلها، وتتويجا لجميع الجهود المخلصة التي تعاونت لإظهار ثمار مشروعات حياة كريمة بنموذج بسيط من الذي ينفذ في 42 قرية بالمحافظة.

وأضافت منسق حياة كريمة بمحافظة البحيرة، خلال حوارها في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن قرية الأبعادية يوجد بها مجمع خدمات حكومي، وزراعي، ومدارس بكل مراحله التعليمية، بالإضافة إلى مكتب بريد مطور، فضلا عن رصف الطرق، وشبكات الصرف الصحي، ومياه الشرب، والكهرباء التي جرى استبدال جميعها.

حياة كريمة جعلت الأبعادية قرية نموذجية

وتابعت أنه أصبح يوجد نقط للإسعاف، وإطفاء بـ 2 نموذج سيارة، وسوق حضاري، موضحة أن قرية الأبعادية شكلها تغير واختلف، وأصبحت قرية نموذجية أو مثال للحياة الكريمة التي تليق بالمواطنين، مبينة أن قبل البدء في مبادرة حياة كريمة جرى تكليفنا من قيادات تابعة للمحافظة بالاستماع لآراء المواطنين.

وأكملت أنه جرى تشكيل لجان تنمية متكاملة في كل مركز وقرية، وبدأنا في كسب ثقة الأهالي وطمأنتهم بأن كل أمانيهم سنعمل على تحقيقها، موضحة أنه عند رؤية الأهالي لنا ونحن نخطط الأرض ونضع الأساسيات وغيرها لم يصدقوا هذا وأصبح لديهم أطمئنان لديهم.

اقرأ أيضًا: مبادرة حياة كريمة سلاح اجتماعي لمواجهة الهجرة غير الشرعية