الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:08 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف كواليس تجديد عقد حسين الشحات مع الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس المفاوضات الأخيرة بين حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وإدارة النادي من أجل تجديد عقده الذي اقترب من النهاية.

منذ فترة ليست بقصيرة دخل النادي الأهلي وحسين الشحات في مفاوضات مكثفة من أجل تجديد عقد اللاعب، وتم الاتفاق على معظم البنود، ويتم مناقشة الاتفاقات الأخيرة، ولكن تم إيقاف المفاوضات نظرًا لانشغال الفريق في دوري أبطال إفريقيا، ومع تتويج المارد الأحمر باللقب، تم فتح المفاوضات من جديد.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "ستعقد إدارة النادي جلسة عقب العودة من منتخب مصر، وكان مقررا أن يعقد حسام غالى عضو مجلس الإدارة، جلسة مع اللاعب، والشحات كان لديه التزامات".

وأضاف "شوبير"، قائلًا: "طلب حسام غالي، الحديث في وجود اللاعب وليس وكيله فقط وهو شقيقه في نفس الوقت، وهو ما يتم التنسيق له خلال الأيام المقبلة".

وأكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "يوجد العديد من المشاكل لدى حسين الشحات في تجديد عقده مع الأهلي، وفي الوقت الحالي أصبح اللاعب حرًا، ولديه العديد من العروض الشهفية، ولكن لم تصل الأهلي بشكل رسمي".

وتابع: "الفترة الحالية تشهد الحديث عن نسبة المشاركة، واللاعب يرغب في إلغاء نسبة المشاركة من عقده، حيث سبق وألغاها الأهلي من قبل فى عقد محمد الشناوى ووليد سليمان".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "الشحات لا يشترط على النادى في أي شئ، ولكن تتبقى بعض الأمور الخاصة بالاتفاقات المالية، ولديه رغبة في إلغاء نسبة المشاركة تحسبا لعدم مشاركته في المباريات، ويتم تجميده لفترة كما حدث من قبل".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مصر وجنوب السودان المقبلة والقنوات الناقلة