الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:07 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمدي فتحي يرحل عن الأهلي.. ومفاوضات مكثفة مع بديله

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، آخر تطورات بيع الدولي حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول بالقلعة الحمراء، إلى نادي الوكرة القطري الفترة المقبلة.

وعلى مدار الفترة الأخيرة، ارتبط اسم حمدي فتحي، كثيرًا بالانضمام إلى نادي الوكرة القطري، في ظل رغبة الفريق القطري القوية في الحصول على خدماته ودخل الفريق في مفاوضات مكثفة مع الأهلي للحصول على خدمات لاعب الوسط.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "بكل تأكيد حمدي فتحي، لاعب الأهلي ، اقترب من الرحيل عن الأهلي، كل الأمور انتهت، لا يتبقى سوى حسم العقود وتوقيع العقد النهائي الذي سيدخل خزينة الأهلي 3 ملايين دولار".

واسترسل حارس الأهلي السابق، قائلًا: "خلال وجود الفريق في دولة المغرب لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، تم مناقشة رأي مارسيل كولر، المدير الفني لرحيل اللاعب عن الفريق في الميركاتو الصيفي، مؤكدًا أنه من اللاعبين الهامين والركائز الأساسية في الفريق، لكن عندما تكون لديه رغبة في الرحيل لن أقف أمام رغبته، ومنح الموافقة للإدارة من أجل بيعه".

وواصل "شوبير"، تصريحاته: "كل الأمور اقتربت من الانتهاء بشكل حاسم، عرض نادي الوكرة القطري، هو الحصول على اللاعب مقابل 3 ملايين دولار، ومن المتوقع دفع المبلغ نقدًا، لأن الأهلي يحتاج العملة الحرة، ومسألة أيام قليلة ويحسم ملف بيع حمدي فتحي، ولن يستكمل الدوري مع الأهلي".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته: "النادي الأهلي خلال الفترة الحالية يكثف مفاوضاته مع محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر، للحصول على خدماته من أجل الوصول إلى الأهلي ليكون بديلًا إلى حمدي فتحي".

اقرأ أيضا: الزمالك يخاطب وزارة الشباب والرياضة في أزمة عزل مرتضى منصور