الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:03 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يحسم مستقبل معلول وبيرسي تاو.. وتحديد الراحلين عن القلعة الحمراء

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، عن أول اللاعبين الأجانب الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة إلى الحديث عن مستقبل بيرسي تاو وعلي معلول.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "خلال الفترة الحالية يرغب مسؤولو النادي الأهلي، في رحيل بعض من اللاعبين بالإضافة إلى المحافظة على جزء من القوام الرئيسي للفريق استعدادًا للموسم الجديد".

واستكمل: "تداول الفترة الأخيرة الحديث عن الراحلين من اللاعبين الأجانب، بالنسبة إلى علي معلول وأليو ديانج وأحمد قندوسي وبيرسى تاو، مستمرين فى الأهلى ولا يوجد نية لرحيلهم خلال الصيف المقبل".

وأضاف "شوبير"، تصريحاته قائلًا: "سيرحل عن النادي الأهلي في الصيف من اللاعبين الأجانب البرازيلي برونو سافيو، وبالنسبة إلى محمد الضاوي كريستو، لاعب صغير ويتواجد تحت السن ولا توجد مشكلة فى بقائه إلا لو تم قيده فوق السن".

وتابع: "بالنسبة إلى لويس ميكيسونى، يوجد اللاعب على ذمة النادي الأهلي، ولكن يجرى العمل على تسويقه فى الوقت الحالى، لأن الفريق فى حاجة إلى لاعبين جدد والتخلص من بعض اللاعبين".

وأوضح: "إدارة النادي الأهلي، لديها رغبة قوية في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية الجديدة، ولكن هل سيعير أحد لم يتحدد بعد".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مصر وجنوب السودان المقبلة والقنوات الناقلة