الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:22 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها زوج يتخلص من زوجته بالأزبكية.. إصابة 14 شخص إثر انقلاب ميكروباص في منشاة القناطر

نشرة حوادث اليوم أبرزها زوج يتخلص من زوجته
نشرة حوادث اليوم أبرزها زوج يتخلص من زوجته

تستعرض لكم جريدة الطريق نشرة حوادث اليوم الخميس، وكانت أهم الوقائع التى شاهدها الشعب المصرى، وشغلت اهتمام القراء، أبرزها زوج يتخلص من زوجته بالأزبكية، وإصابة 14شخص اثر انقلاب ميكروباص بمنشاة القناطر.


اقرأ أيضا: نشرة حوادث اليوم… الأبرز تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف.. وزوج ينهي حياة أم العيال في القليوبية

زوج يتخلص من زوجته بالأزبكية

أقدم زوج بمنطقة الأزبكية اليوم، على التخلص من زوجته بسبب وجود خلافات أسرية بينهم قام على أثرها التخلص من زوجته من خلال تسديد لها عدة طعنات فارقت على اثرها الحياة، وبإجراء تحريات رجال الأمن امكن ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وجارى استكمال التحقيقات.


إصابة 14شخص اثر حادث انقلاب ميكروباص بمنشاة القناطر

شهدت محافظة الجيزة اليوم وقوع حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق أبو غالب بمنشأة القناطر، مما أسفر عن إصابة 14شخص بكدمات متفرقة في انحاء الجسد، نتيجة اختلال عجلة القيادة من السائق وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى الرعاية اللازمة.


مصرع وإصابة 3 أشخاص خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

لقى شخص مصرعه اليوم بينما أصيب 2 آخرين أثر وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب وجود خصومات ثأرية بينهم، بمركز أبوتيج في محافظة أسيوط، وحرر محضر بالواقعة وتم نقل المصابين لمستشفى أبوتيج المركزى، كما تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.


الداخلية تمد مبادرة «كلنا واحد»

تستمر وزارة الداخلية في مد مبادرة كلنا واحد بمناسبة عيد الأضحي وثورة 30يونيو، ضمن فاعليات المرحلة الثالثة والعشرين، تحت رعاية رئيس الجمهورية، والتى تستهدف توفير كافة السلع الغذائية والغير غذائية بأسعار مخفضة تصل ل60٪.