الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم| الأبرز تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف.. وزوج ينهي حياة أم العيال في القليوبية

الأمن
الأمن

تستعرض لكم جريدة الطريق، أهم الوقائع التي شاهدها الشعب المصري، اليوم الأربعاء، وشغلت اهتمام القراء، ومن أبرزها: تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف، عامل ينهي حياة أم العيال في القليوبية.

اقرأ أيضا:الرحلة الأخيرة لقاتل نيرة أشرف

تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف

شهد سجن جمصة، فجر اليوم، تنفيذ حكم الإعدام الصادر في حق محمد عادل قاتل نيرة أشرف، في القضية المعروفة إعلاميا ب"طالبة المنصورة"، بعد رفض الطعن المقدم على حكم إعدامه، على خليفة اتهامه بقتل زميلته "نيرة أشرف"، بعد رفضها الارتباط به.


عامل ينهي حياة أم العيال في القليوبية

لقيت سيدة مصرعها، اليوم على يد زوجها بسبب وجود خلافات بينهم مما دفعه للتخلص منها طعنا "بالسكين"، في منطقة أم بيومي بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، التفاصيل كانت بتلقي قسم شرطة شبرا الخيمة بلاغ يفيد العثور على جثة سيدة، وبها عدة طعنات في أنحاء الجسم، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وبإجراء التحريات تبين أن المتهم زوج المجنى عليها بسبب خلافات سابقة، وحرر محضر بالواقعة.

كواليس العثور على جثة طالب مشنوقا في السلام

وفي محافظة القاهرة، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شاب مشنوقا داخل شقة في منطقة السلام، وبإجراء التحريات تبين أنه أقدم على إنهاء حياته "شنقا" بسبب مروره بأزمة نفسية، وحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.


إصابة 22شخص في انقلاب أتوبيس بطريق العاشر

شهد طريق بلبيس العاشر، اليوم، حادث انقلاب "ميني باص" تسبب في إصابة 22 شخصا بكسور وكدمات متفرقة في انحاء الجسم، وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصابين لمستشفي جامعة العاشر، لتلقي الرعاية اللازمة.