الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:25 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر كلمات قاتل نيرة قبل إعدامه: «قولوا لأمي تسامحني.. الحب دمرني»

محمد عادل قاتل نيرة أشرف
محمد عادل قاتل نيرة أشرف

قبل أن يتم تنفيذ حكم إعدام محمد عادل بسبب قيامه بقتل زميلته نيرة أشرف في محافظة الدقهلية، وتحديدا أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة، صُدم الجميع بانهيار المتهم بشكل هستيري، حيث طالب بإيصال رسالة لوالدته.

انهيار محمد عادل قاتل نيرة أشرف قبل إعدامه

دخل محمد عادل في حالة اضطراب عصبي وطالب بإيقاف الحكم الصادر اليوم، ثم توجه بآخر كلماته قبل تنفيذ حكم الإعدام: "أرجوكم أخبروا أمي أن تسامحني، لقد دمرني الحب".

وجاء تنفيذ حكم الإعدام اليوم صباحًا لمحمد عادل المدان بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في الدقهلية، بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

أمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، في 22 يونيو العام الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات لمعاقبته بما تم اتهامه به، وهو قتل الطالبة المجني عليها نيرة أشرف عمدا ومسبقا، حيث بيّت لها النية وحدّد عزمه على قتلها، ثم تتبعها حتى تمكن من الإمساك بها أمام جامعة المنصورة، وهاجمها بسكين وطعنها عدة طعنات، ثم قام بنحرها.

بعد مرور مدة 48 ساعة على وقوع الحادث، تم اتخاذ قرار الإحالة، بعد التثبت من الأدلة التي قدمتها النيابة العامة والتي تضمنت 25 شاهدا، بما في ذلك طلاب وأفراد أمن الجامعة.

جريمة مقتل نيرة أشرف

يذكر أن جريمة مقتل الطالبة نيرة أشرف، أثارت صدمة واستياءً كبيرًا في جميع أنحاء الشارع المصري، حيث طعن القاتل زميلته أمام الجامعة بدم بارد.

اقرأ أيضًا: أسرة محمد عادل قاتل نيرة أشرف: «لن يدفن في مقابر العائلة»