الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«زي لاعيبة الأهلي».. «هندسة طنطا» تحتفل على أنغام «سطلانة»

احتفال طلاب كلية الهندسة على أغنية سطلانة
احتفال طلاب كلية الهندسة على أغنية سطلانة

على أنغام أغنية سطلانة الشهيرة، احتفل طلاب كلية الهندسة قسم ميكانيكا باور جامعة طنطا بانتهاء امتحاناتهم، وانتشر مقطع فيديو لهم على السوشيال ميديا وهم يتداولون تلك الأغنية ويرقصون عليها بشكل مبهج.

احتفال الأهلي على أغنية سطلانة

وجاء ذلك الاحتفال على طريقة النادي الأهلي الذي رقص على أغنية، واحتفل بها فور التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2023، ومن هنا خرجت أغنية سطلانة إلى النور وتحولت إلى تريند من قلب كازابلانكا.

تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

وانطلقت احتفالات المارد الأحمر عقب سماع صافرة نهاية المباراة، في إياب المواجهة التي أقيمت على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الأحد الماضي، أمام مستضيفه الوداد المغربي، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد القاهرة، بهدفين مقابل هدف.

واعتمد عشاق الساحرة المستديرة فيديو أغنية سطلانة في كافة احتفالاته، على طريقة احتفال نادي القرن بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا والذي ظهر خلاله كل من طاهر محمد طاهر، ومحمود متولي، وخلفهما حسين الشحات وعدد من اللاعبين.

وتلقى هذا الفيديو إعجابا كبيرًا من قبل المشجعين، ما دفع "الكاف" لتداول مقطع الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معقبًا: "طاهر ومتولى دي جي.. لاعبو الأهلي لديهم مهنة جديدة الآن".

أغنية سطلانة

ويعود أصل أغنية سطلانة التي أصبحت تريند فور التتويج، بأنها الأغنية الرسمية لفيلم "بعد الشر"، غناء محمود الليثي وعبد الباسط حمودة وحسن الخلعي وحمدي بتشان، وكلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور.

وتأتي بطولة فيلم بعد الشر، لـ علي ربيع وبيومي فؤاد وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعمرو عبدالجليل، وسليمان عيد، وملك قورة.

اقرأ أيضًا.. الأهلي مدرسة الاحترام.. ولقطة شوبير والشناوي أحدث الدروس في دوري أبطال إفريقيا