الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في رحلة بدأها من الحسين.. تيك توكر ألماني يروج للسياحة المصرية

التيك توكر الألماني نويل روبيسون
التيك توكر الألماني نويل روبيسون

وصل التيك توكر الألماني إلى مصر، وقام بمشاركة مقطع فيديو له وهو يقوم بتنفيذ حركته المعروفة بمنطقة الحسين مع بعض المواطنين، الأمر الذي لقى تفاعل كبير من جانب الحضور وحصد الفيديو على ملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة جدًا.

نويل نجم التيك توك يعلن زيارته مصر

وكان التيك توكر الألماني نويل روبيسون، قد نشر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تيك نوك" فيديو وهو في طريقه إلى القاهرة وهو يقوم بتنفيد رقصاته المشهوره على بعض الأغاني المصرية، وحصل الفيديو على ما يقرب من 3 مليون تفاعل في وقت قصير جدا من كافة أنحاء العالم.

رابط الفيديو

كما نشر نويل روبيسون فيديو له من منطقة الحسين عند قيامه بتنفيذ رقصاته ومقالبه الفكاهية مع عدد من البائعين في المنطقة ثم قام بالتوجه إلى أحد المطاعم وتناول بعض الأطعمة وحرص على الحديد مع مقدمي الطعام بالعربية.

رابط الفيديو

ترويج للسياحة المصرية

وتفاعل عدد كبير من المتابعين للتيك توكر الألماني مع الفيديوها تالتي ينشرها معتبرين أن ذلك أفضل الطرق للترويج للسياحة المصرية، مطالبين بضرورة استغلال الحدث ومشاركة الفيديوهات ونشرها على أوسع نطاق.

من هو نويل روبيسون نجم التيك توك ؟

  • نويل روبيسون تيك توكر الماني الجنسية ، يقدم محتوى ترفيهي على وسائل التواصل الاجتماعي ، يشتهر بقصة شعر غريبه يستخدمها خلال قيامه برقصات على حسابه الشخصي خلال زيارته لدول العالم .
  • من مواليد 1996 ويشتهر بين متابعبه باسم noelgoescrazy، ويبلغ من العمر 26 عامًا.
  • يجول نويل بلدان العالم ويقوم بتصوير الفيديوهات مع المواطنين والأماكن السياحية، وزار نويل العديد من البلدان العربية وكانت المغرب هي أخر محطاته العربية قبل القدوم إلى مصر وحصدت فيديوهاته في المغرب على تفاعلات كبيرة.
  • له أكثر من 32 مليون متابع على التيك توك، ووصلت مشاهداته إلى 542 مليون مشاهدة، ويتابعه على الانستغرام ما يقرب من 3.2 متابع.
  • تعتبر فيديوهاته التي يقدمها نوير رواجا للسياحة في المناطق التي يزورها حيث أن له متابعين من كافة أنحاء العالم.
  • زار نويل دول منها بريطانيا وتركيا والمغرب والمغرب وقطر خلال كأس العالم ونالت فيديوهاته الكثير من التفاعلات حيث حاذت على ما يقرب من 168.5 مليون مشاهدة

اقرأ أيضًا: «زي لاعيبة الأهلي».. «هندسة طنطا» تحتفل على أنغام «سطلانة»