الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:09 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في غياب صلاح.. «فيتوريا» يكشف قائد منتخب مصر خلال ودية جنوب السودان

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا، عن قائد الفراعنة أمام جنوب السودان، والمقرر لها مساء غد الأحد على ستاد القاهرة الدولي،في ظل غياب القائد الأول محمد صلاح نجم ليفربول.

وكان قد تأهل منتخب مصر إلى نهائيات أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، بعد الفوز على غينيا الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وقال روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي: "المدير الفني هو الذي يختار قائد المنتخب واذا شارك تريزيجيه سيكون هو القائد أمام جنوب السودان".

وعن مواجهة جنوب السودان علق قائلاً: "هدفنا مواجهة خصم مختلفعن الخصوم التي اعتدنا مواجهتها،وكنا نبحث عن ذلك ولذلك طلبنا مواجهة جنوب السودان وديًا".

وأتم: "نسعي لتحقيق أمرين من مباراة جنوب السودان، أولهما هو تحقيق الفوز لاستكمال مسيرة انتصارات المنتخب الوطني، والثاني هو اكتشاف عناصر جديدة، كي يؤدي الفريق في المستقبل بنفس المستوى الذي ظهر عليه".

ويذكر أن روي فيتوريا قرر إراحة 6 لاعبين من ودية المنتخب أمام جنوب السودان واللاعبون هم:محمد صلاح، محمد الشناوي، عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحي، محمد عبد المنعم من معسكر منتخب مصر بعد الفوز على غينيا بنتيجة 2-1 يوم الأربعاء الماضي في مباراة أقيمت بمدينة مراكش المغربية.

اقرأ أيضاً.. تصفيات أمم إفريقيا.. تاو يقود جنوب إفريقيا للفوز على المغرب وتصدر مجموعته