الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي ربيعة يكشف عن رسالته للاعبي الأهلي بعد ركلة جزاء أطهر الطاهر

رامي ربيعة
رامي ربيعة

أعرب نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رامي ربيعة، عن سعادته عقب تتويج فريقه باللقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الخامسة في تاريخه والحادية عشر في تاريخ المارد الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد توج مساء الأحد الماضي باللقب الإفريقي عقب الفوز أمام الوداد المغربي بنتيجة 3_2 في مجموع المباراتين.

وقال رامي ربيعة في تصريحات تلفزيونية: "تواجدت في الفريق الأول عندما كان عمري 16 عامًا، لذا فزت بالعديد من الألقاب مع النادي الأهلي".

وتابع: "أي شخص يدخل النادي الأهلي يتوج بالبطولات في ظل المساندة الجماهيرية الضخمة، هناك لاعبين جائو منذ 6 أشهر فقط وحصدو اللقب الإفريقي مثل خالد عبد الفتاح ونفس نفس الأمر بالنسبة لمروان عطية".

وأضاف: "علمت أننا سنتوج باللقب الأفريقي هذا الموسم بعد أن أضاع أطهر الطاهر ركلة الجزاء في مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي، وبعدها تحدثنا جمعينا في جروب اللاعبين على واتساب أن البطولة ستكون للأهلي، ونعمل عليها من المباراة القادمة".

وعن مباراة الوداد علق قائلاً: "كان لدي ثقه في التتويج باللقب وإحراز الهدف ولم أشعر بالقلق في المباراة النهائية أمام الوداد".

وأتم: "كولر اهتم بالتأمين الدفاعي وخط الوسط عندما شاركت في المباراة وجاء ذلك عكس الموسم الماضي، حيث أنه في الموسم الماضي كنت أشعر باحساس مختلف وخسارة المباراة قبل خوضها و الأجواء التي تسبق اللقاء أكبر دليل".

اقرأ أيضا.. سجل أبطال العرب لكرة الصالات بعد تتويج المغرب