الطريق
السبت 11 مايو 2024 07:47 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انضمامه إلى الأهلي.. مروان عطية: «الأهلي به مجموعة قوية من اللاعبين.. وعلاقتي جيدة بسيد عبد الحفيظ»

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف مروان عطية، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن رأيه في السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالقلعة الحمراء، بالإضافة إلى الحديث عن المنافسة الشراسة بين اللاعبين في القلعة الحمراء بمركز الوسط.

وعلى مدار الأيام الماضية، نجح النادي الأهلي، في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخ النادي، وهذه المرة من ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء أمام الوداد المغربي.

وانتصر النادي الأهلي على نظيره الوداد المغربي، في مباراتي الذهاب والإياب بمجموع ( 3 - 2 )، وتُوج المارد الأحمر باللقب الإفريقي بعد الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مروان عطية، في تصريحات تليفزيونية على قناة "إم بي سي مصر": "قبل المجئ إلى النادي الأهلي، كنت أعرف أنني قادم على مجموعة قوية من اللاعبين الكبار في مركز خط الوسط، ولكن باجتهد وأقوم بدوري على أكمل وجه".

واسترسل لاعب وسط النادي الأهلي، قائلًا: "النادي الأهلي اسمه نادي البطولات، وذلك يضعك تحت ضغط دائمًا، وذلك شئ كبير، ويوجد بجوارك لاعيبه كبيرة وجماهير عريضة تدعمك دائمًا".

وأتم مروان عطية، تصريحاته بالرد على هل تخاف من مارسيل كولر المدير الفني أكثر أم سيد عبد الحفيظ؟، ليرد قائلًا: "الموضوع غير ذلك تمامًا، كولر دمه خفيف، والعلاقة جيدة جدًا مع سيد عبد الحفيظ".

اقرأ أيضا: موعد مباراة فرنسا وجبل طارق في تصفيات اليورو.. والقنوات الناقلة