الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:21 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي كهربا: اللاعب سيسدد الغرامة كاملة.. وخاطبنا الفيفا لمعرفة رقم حساب الزمالك

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

كشف المستشار أشرف عبدالعزيز، محامي الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تطورات قضية غرامة "كهربا"، وموقفه من دفع الغرامة لنادي الزمالك.

وأوضح أشرف عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "الغرامة الموقعة على اللاعب كهربا، هي مناصفة وتضامنية مع نادي ديبورتيفو ألافيش البرتغالي وهذا الأمر ليس محل جدال".

وأردف محامي كهربا، في تصريحاته قائلًا: "على مدار الفترة الحالية، المفاوضات جاري ونحاول ونسعى للوصول إلى حلول مع نادي الأفيش البرتغالي، لأن النادي كان يعاني من أزمة، لكنه عاد مرة آخرى بعد حلها".

واستكمل: "كهربا سيسدد الغرامة كاملة لحين استرداد نصف المبلغ من ديبورتيفو ألافيش، والمحامي التونسي علي عباس هو القائم بالقضية بشكل كامل".

وأضاف أشرف عبدالعزيز، قائلًا: "فمنا بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الفترة الماضية من أجل معرفة رقم حساب نادي الزمالك واللاعب جاهز لدفع المقابل المالي، واللاعب لن يتم إيقافه مرة آخرى".

رسالة خاصة من محامي كهربا إلى الجماهير، قائلًا: "اطمئن جمهور الزمالك الغرامة سيتم دفعها، وأقول لجماهير الأهلي لن يتم إيقاف اللاعب مجددًا، لن نقبل ذلك مطلقا، وهناك أمور حاسمة مع المحامي الدولي علي عباس".

اقرأ أيضا: موعد مباراة فرنسا وجبل طارق في تصفيات اليورو.. والقنوات الناقلة