الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 04:26 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل ومواعيد 3 معارك لـ الأهلي بالدوري والكأس في يونيو

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض العديد من المباريات على المستوي المحلي، في الأيام المتبقية بشهر يونيو الجاري، في الدوري المصري وكأس مصر.

وسيعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية، اليوم الأحد، استعدادًا للمباريات المحلية الفترة المقبلة، بعد أن حصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق في مباراتي الذهاب والإياب بالنهائي، بنتيجة ( 3 - 2)، على حساب نظيره الوداد الرياضي المغربي.

3 مباريات للنادي الأهلي في شهر يونيو

المباراة الأولى بالدوري المصري: حرس الحدود × الأهلي

يستقبل الفريق الأول بنادي حرس الحدود نظيره الأهلي، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 16 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة حرس الحدود ضد الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدوري المصري العام.

المباراة الثانية بكأس مصر: الأهلي × منتخب السويس

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق منتخب السويس، يوم الأحد القادم الموافق 25 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا: موعد مباراة فرنسا وجبل طارق في تصفيات اليورو.. والقنوات الناقلة

المباراة الثالثة بالدوري المصري: البنك الأهلي × الأهلي

يحل النادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره البنك الأهلي، يوم الخميس، الموافق 29 يونيو الجاري، في ثاني أيام عيد الأضحى، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز.