الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:19 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نشاط للرياح وأمطار خفيفة».. الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة

حالة الطقس الأيام المقبلة
حالة الطقس الأيام المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة طوال الأسبوع، من اليوم الأحد 18 يونيو وحتى يوم الجمعة 23 يونيو 2023 حيث يسود طقس حار خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري ويكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس الأيام المقبلة تكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ومعتدلة الحرارة ليلا على جميع الأنحاء كما يكون هناك شبورة مائية صباحًا باكرًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة.

حالة الطقس الأيام المقبلة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، تفاصيل طقس الأيام المقبلة، مؤكدة أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح على عدد من المناطق المختلفة في السواحل الشمالية وجنوب سيناء فضلا عن جنوب البلاد.

طقس اليوم الأحد


يسود طقس معتدل الحرارة اليوم الأحد صباحًا باكرًا وحارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد مع نشاط للرياح على السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

طقس الإثنين 19 يونيو والثلاثاء 20 يونيو 2023


يوجد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة غدا الأحد، على أن تكون درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة والوجه البحري العظمى 32 والصغرى 21 درجة، السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 20 درجة.

وتكون الحرارة على جنوب سيناء العظمى 37 والصغرى 27 درجة، شمال الصعيد العظمى 35 والصغرى 24 درجة، جنوب الصعيد العظمى 40 درجة والصغرى 29 درجة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء ستكون:

العظمى بالقاهرة والوجه البحري 33 والصغرى 21 درجة، العظمى بالسواحل الشمالية 28 والصغرى 20 درجة، العظمى بجنوب سيناء 36 والصغرى 27 درجة، وشمال الصعيد العظمى 33 والصغرى 23 درجة في حين أن العظمى في جنوب الصعيد 39 والصغرى 29 درجة.

طقس الأربعاء 21 يونيو 2023

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن موعد بدء فصل الصيف والذي سيكون يوم الأربعاء المقبل 21 يونيو 2023 ويستمر لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم.. الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة