الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:09 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 3 سنوات على عامل لحيازته مخدرات في الشرقية

حكم
حكم
الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأحد، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات وفرض غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، وألزمه بدفع المصاريف الجنائية، وذلك لقيامة بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار والبيع.

وقد صدر هذا الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي، وباسم يسري، وطارق أحمد، وأمانة سر محمد عفت.

حيث تعود أحداث هذه القضية رقم 3024 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة بلبيس، والمقيدة برقم 772 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، للشهور القليلة الماضية من العام الجاري، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطاراً يفيد بورود معلومات لأحد ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام المتهم "ع.ا.ل"، الذي يبلغ من العمر 36 عاما، ومقيم بدائرة المركز، قام بالإتجار في الصنف الممنوع، وترويجها علي عملائه من أصحاب الكيف والمتعاطين.

عقب تقنين الإجراءات وصدور إذن من النيابة العامة، بالقاء القبض علية نجحت رجال الأمن من ضبط هذا المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش والهيروين، وحيازته سلاح ناري محلي الصنع وطلقات لنفس ذات العيار، ومبلغ مالى حصيلةالبيع من تجارته الغير مشروعة.

وبمواجهته أقر وإعترف بحيازته للمواد المخدرة، وعلي ذلك تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتم تحرر محضر بالواقعة، قامت النيابة العامة أحاله المتهم إلى محكمة الجنايات التي صدرت حكمها السابق علي المتهم.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

اقرأ أيضا: مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالشرقية