الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد طارق عن مشاركته في «ليه لأ»: نيللي كريم «خطفتني»

أحمد طارق مسلسل ليه لأ3-أرشيفية
أحمد طارق مسلسل ليه لأ3-أرشيفية

كشف الفنان أحمد طارق تفاصيل مشاركته في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث، وذلك خلال لقائه مع منصة شاهد VIP، والذي تم عرضه عبر الحساب الرسمي لها، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال أحمد طارق خلال اللقاء: أجسد خلال أحداث ليه لأ شخصية تدعى كريم شعلان وهو رجل أربعيني مطلق، ويعيش حياة بسيطة، يمر بظروف اجتماعية تجعله يأخذ قرارات مصيرية، ويكون أقل أنانية، ويسعى دائمًا لعمل كل ما يسعد الأشخاص المحاطون به على حسابه.

وتابع أحمد طارق: شخصية كريم شعلان بتعكس الشخصية المتوسطة التي تمر بظروف اجتماعية بسيطة، وجميع المشاهد بالنسبة لي كانت صعبة، ولكن الأصعب كانت لحظة وقوفي أمام النجمة نيللي كريم، لأني أمثل معها لأول مرة في حياتي، وشعرت وكأنني مخطوف ولا أستطيع عمل شيء.

أحمد طارق يكشف أوجه التشابه بينه وبين شخصيته في مسلسل ليه لأ

وأضاف أحمد طارق في ذات اللقاء: الظروف المشتركة بيني أنا وشخصيتي في ليه لأ، أيضًا أنا مطلق، وفي نفس العمر، ومرتبط جدًا بوالدتي مثل الشخصية في العمل.

وأوضح: مسلسل ليه لأ يتميز بمناقشته المشاكل الاجتماعية الموجودة في حياتنا التي لم يتحدث أحد عنها بشكل مباشر، ولكن هو يتناولها بشكل سريع.

وأردف أحمد طارق: بعتبر هذا العمل تجربة جديدة عليا، وتحديا بالنسبة لي، فهو ساعدني على استخراج مشاعر داخلي لأول مرة الناس سوف تشاهدها.

اقرأ أيضًا: نيللي كريم لـ «الطريق»: بحب أقدم دور المرأة اللي بتتعرض لأزمات