الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:41 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدأت بلعبة جنسية وانتهت بجثة.. أسرار مقتل «مليونير التجمع»

جريمة قتل
جريمة قتل

داخل منزل بسيط بحي المرج شرق العاصمة أعدت "سيدة" كوبًا من الشاي لزوجها "عمر" بحثًا عن جلسة عصف ذهني بحثًا عن طريقة تمنحهما سبيلا لتنفيذ مخططهما ومن ثم الحصول على المال الوفير وتوديع حياة الفقر هكذا تمناها الزوجان لكن النهاية جاءت خلف قضبان زنزانة قسم شرطة التجمع.

مساء يوم 6 أغسطس الماضي اتفقت "سيدة" مع صديقتها "منة" على الفصل الأهم في خطتها لاقتناص فرصة العمر "البيه اللي شغالة عنده عايش في قصر وصاحب مزاج".

زجت الخادمة بصديقتها الحسناء كطعم سهل للإيقاع بـ"الطبيب المليونير". اتفقتا على تقديمها للضحية "حاتم.م." لقضاء ليلة حمراء -كما اعتاد- ومن ثم تسهيل دخول الزوج وزوج والدة "منة" وإنجاز مهمة السرقة.

لم تكد تدخل "منة" باب الفيلا حتى عمد المليونير السبعيني إلى مغازلتها والإثناء على مفاتن جسدها فتجرد من ملابسه سريعًا مستلقيًا على سرير غرفة النوم في انتظار حسناء سهرته لكنها اقتربت منه ممسكة أفيز ولاصق طبي وفاجءته بطلب غريب "هربطك في السرير عشان شكلك شرس".

سرعان ما ربطت "منة" العجوز بالأفيز وكممت فمه بلاصق طبي حصلت عليه من باقي المتهمين لتنتقل إلى الخطوة التالية من الخطة بدخول باقي الجناة لكن الأمور لم تسير كما خطط لها.

فكَّ الضحية قيده لاكتشافه غدرها به، وهددهما بطبنجة صوت فانقضت العقل المدبر وصديقتها حتى أسقطتاه على الأرض وانتزعتا المسدس وهشمتأ رأسه حتى سالت منه الدماء وعاودتا تكميم فمه ثم أجهزتا عليه خنقًا بإيشارب.

بعد مرور ساعات، اكتشف زوج ابنة الضحية على جثة القتيل فأبلغ الشرطة. جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة والاستعانة بالتقنيات الحديثة وإدارة المسعدات الفنية بوزارة الدخلية كشفت النقاب عن المتهمين الأربعة وأمكن ضبطهم وإحالتهم النيابة للمحاكمة الجنائية.

محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس تستكمل محاكمة المتهمين الأربعة بجلسة 24 يونيو المقبل، لطلبات الدفاع.

أقرا أيضا: إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ربع نقل بمحل تجارى فى أسيوط