الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:46 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمقابل مادي.. ضبط طالب ادّعى توفير امتحانات الثانوية العامة 2023 بالجيزة

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في القبض على طالب لقيامه بادعاء توفير امتحانات الثانوية العامة 2023 بمقابل مادي.

امتحانات الثانوية العامة 2023

البداية عندما وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الجيزة، بقيام طالب باستخدام حساب فيسبوك بمسمى «بكرة أحلى»، ادعى فيه بقيامه بتوفير امتحانات الثانوية العامة 2023، وذلك بمقابل مادي للطلاب.

وكشفت التحريات الأولية التي قامت بها مديرية أمن الجيزة أن المتهم عرض سماعات خاصة بالغش على الصفحة المشار إليها، وزعم توفير امتحانات الثانوية العامة 2023 للطلاب بمقابل مادي، وتمكنت أجهزة أمن الجيزة من تحديد مكانه، وألقت الأجهزة الأمنية في البدرشين، القبض على الطالب وتبين أنه بالغ من العمر 22 عاما ومقيم البدرشين، وعثر رجال المباحث بحوزة المتهم على 15 سماعة لاسلكية صغيرة الحجم، و15 كارت استقبال لسماعة، بالإضافة إلى 100 بطارية خاصة بالسماعات ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وأضاافت التحريات أن الطالب المتهم استخدام حساب فيسبوك مسمى «بكرة أحلى» للترويج بادعائه قدرته على توفير امتحانات الثانوية العامة بمقابل مادي يحصل عليه من الطلاب الراغبين في الحصول على الامتحانات، بالإضافة إلى عرض السماعات الخاصة بالغش، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا: الحق مشوارك.. الحالة المرورية بشوارع العاصمة والجيزة

موضوعات متعلقة