الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:42 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتيب الدوري المصري قبل إرسال أسماء الفرق المشاركة في بطولات إفريقيا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الثلاثاء إلى الاتحادات الوطنية في القارة السمراء من أجل تسجيل أسماء الفرق التي ستشارك في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الموسم المقبل.

وفاجأ الكاف الاتحادات الوطنية بضرورة إرسال الفرق التي ستشارك في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية في موعد أقصاد يوم 30 يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا: أم صلال القطري يكشف حقيقة مفاوضاته لضم حسين الشحات

وكان الكاف قد استثنى 12 اتحادًا بقارة إفريقيا وهم الأعلي تصنيفًا؛ ليسمح لهم بمشاركة فريقين في دوري أبطال إفريقيا وفريقين في كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل، وهم: الجزائر، أنجولا، الكونغو الديمقراطية، مصر، غينيا، ليبيا، المغرب، نيجيريا، جنوب أفريقيا، السودان، تنزانيا وتونس.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 64 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، والذي يتبقى له ست مباريات مؤجلة.

ويأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة جمعها الفريق من 30 مباراة، فيما يأتي فريق الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة.

ومن المقرر أن يلتزم الاتحاد المصري لكرة القدم بإرسال أسماء الفرق الأربعة التي ستشارك في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية في موعد أقصاد 30 يونيو الجاري.