الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:15 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم عائشة بن أحمد.. نجمات شجعن عمليات تجميد البويضات

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

صرحت الفنانة عائشة بن أحمد خلال لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" عن تشجيعها لعمليات تجميد البويضات من أجل الخلفة، مؤكده أنه يعتبر حل إلى جانب التبني وحتى لو لم يتوفرا فالحياة مستمرة وهى سعيدة بذلك.

وتعتبر الفنانة عائشة بن أحمد ليست الأولى التي تتحدث وتشجع فكرة تجميد البويضات في حالة تأخر الزواج، فهناك العديد من الفنانات اللاتي شجعن تلك الفكرة وخضعن لها بالفعل، نرصدهم لكم في السطور التالية.

نجمات شجعن فكرة تجميد البويضات.

الفنانة فيفي عبده

كانت الفنانة فيفي عبده قد أعلنت قبل ذلك عن دعمها لفكرة تجميد البويضات في حالة تأخر الزواج، فكتب عبر صفحتها على "انستجرام": "نصيحة لكل البنات العمر بيعدي بسرعة وتجميد البويضات أحسن طريقة للحفاظ على إمكانية الإنجاب مرة أخرى".

أمينة خليل

وأعلنت الفنانة أمينة خليل عن نيتها في تجميد بويضاتها في حالة تأخرها بالزواج، وأشارت إلى أنه علم وصل إليه الإنسان لتسهيل الحياة فلماذا لا نستفيد منه ونعارضه، وأضافت: "أنا مع فكرة تجميد البويضات لو اتأخرت في الزواج وفيه ناس مش فاهمين الفكرة إن العلم وصلنا لحاجة زى دي".

اقرأ أيضًا: للمرة الثالثة.. أحمد عز يعود لعرض مسرحية «هادي فالنتين» في السعودية

أروى جودة

كما ضمت الفنانة أروى جودة صوتها للنجمات اللاتي شجعن فكرة تجميد البويضات خوفًا من تأخر الزواج، حيث قالت في لقاء تليفزيوني لها، إنها فكرت في تجميد البويضات لأنه وارد أن يكون الشخص الذي سترتبط به لا يريد إنجاب أطفال حاليًا.

مايا دياب

وخضعت الفنانة مايا دياب بالفعل لعملية تجميد بويضاتها، حيث قالت في لقاء لها، إنها تريد إنجاب أطفال مرة أخرى وأخذت راى ابنتها ووافقت، وحاليًا هى تشجع الناس على تجميد البويضات خاصة بعد تأخر سن الزواج، مضيفة: "أنا جمدت بويضاتي عشان أدى فرصة لروح تانية إنها تعيش حتى لو أنا مت وجسمي اتحلل".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يشكر أهالي بولاق ويكشف موعد عرض فيلم «ع الزيرو».. «فيديو»

لهذا السبب.. عائشة بن أحمد تنهار على الهواء وتكشف موقفها من الزواج