الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:05 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جلسة عبد الحفيظ كالسحر.. شوبير يكشف تفاصيل تجديد عقد الشحات

الشحات- الأهلي
الشحات- الأهلي

أفصح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل ملف تجديد عقد اللاعب حسين الشحات صانع ألعاب المارد الأحمر، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء برحيله عن أسوار القلعة الحمراء وسط العروض الخارجية المقدمة له.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "لم يكن الشحات سعيدا في الفترة الأخيرة بسبب مسألة تجديد عقده، وكان من المفترض أن تعقد جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات، ولكن تدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وتأجل جلسته مع الأول للاتفاق على التفاصيل".

وأضاف: "وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد عقد جلسة وأكد أنه لاعب جيد وممتاز وكان فارق بأدائه مع الأهلي، ويرغب في بقائه بعدما سبق ووافق على رحيل حمدي فتحي، وجاء رد الشحات عليه بالترحيب بالاستمرار مع القلعة الحمراء".

وتابع: "كان اللاعب سعيدا وفي حالة معنوية مرتفعة بعد الحديث مع سيد عبدالحفيظ، وطلب منه نقل تفاصيل الجلسة لمسئولي القلعة الحمراء، وحدثت انفراجه كبيرة في تجديد عقد الشحات مع الأحمر".

وأعرب: "وقعت عقوبة على الشحات بعد موقعة الأهلي أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقبل اللاعب العقوبة واعترف بخطئه وهو كان تكرار لمباراة الذهاب ولكن تم التغاضي عنها بداعي أن فريقه استقبل هدف وكان في حالة غضب".

ويذكر أن، المارد الأحمر يختتم مرانه الجماعي اليوم الأربعاء، على أرضية ميدان ملعب التتش بمقر الجزيرة، استعدادا لموقعة حرس الحدود غدا الخميس.

اقرأ أيضًا: هل يقيد الزمالك صفقاته الجديدة قبل انطلاق البطولة العربية؟.. مصدر يجيب