الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:29 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة قبل حسم درع الدوري.. غياب نجم الأهلي لنهاية الموسم الحالي لهذا السبب

الأهلي
الأهلي

وضع اللاعب محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدمه في الجبس، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة شهر وهو ما يعادل نهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما عانى من الإصابة في الكاحل.

وقام الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، برنامجا تأهيليا لمتولي، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، وأدت إلى غيابه عن مران فريقه بالأمس.

الأهلي يختتم مرانه الجماعي اليوم

يختتم المارد الأحمر تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، على أرضية ميدان ملعب التتش بمقر الجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق حرس الحدود بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي بطل إفريقيا للمرة الـ 11

وكان النادي الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023، وذلك على حساب فريق الوداد المغربي بعدما انتصر عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالبطولة.

الأهلي ضد حرس الحدود

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره حرس الحدود غدا الخميس، على أرضية ميدان استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 16 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن النادي الأهلي يدخل لقائه أمام حرس الحدود وعينيه على الثلاث نقاط من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز والاقتراب أكثر من التتويج بدرع الدوري.

اقرأ أيضًَا: هل يقيد الزمالك صفقاته الجديدة قبل انطلاق البطولة العربية؟.. مصدر يجيب