الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:04 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المرحومة صحيت».. فتاة تعود من الموت خلال تشريح جثتها

جثة_مصدر الصورة_ياندكس
جثة_مصدر الصورة_ياندكس

في مشهد غير معتاد عادت فتاة من الموت إلى الحياة مرة أخرى خلال محاولة تشريح جثتها من قبل الأطباء للوقوف على أسباب وفاتها بعد أن فقدت الوعي بإحدي الولايات الهندية.

تعود أحداث الواقعة بعد أن رأى بعض السكان فتاة فاقدة للوعي وقاموا بإبلاغ الشرطة على الفور، اعتقادا منهم أنها توفيت، وفي وقت لاحق وصلت الشرطة إلى مكان العثور على جثة الفتاة واستعدت لإرسالها للتشريح.

وفي تحول غريب عما تم الإبلاغ عنه في منطقة ميرزابور في ولاية أوتار براديش في الهند، عادت الفتاة ابتي أعلن عن وفاتها وأخذتها الشرطة لتشريح جثتها إلى الحياة مرة أخرى، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وأوضحت الصحيفة، أنه تم الإبلاغ عن الحادث في مركز شرطة سانتناجار بمنطقة المقاطعة، بعد أن اتخذ بعض السكان خطوة الإبلاغ عن العثور على فتاة فاقدة الوعي ولكن يبدو أنها متوفية، الأمر الذي اتخذته الشرطة على محمل الجد واستعدت لتشريحها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حينما استعادت الفتاة وعيها من جديد وصل أفراد أسرة الفتاة إلى المكان وقاموا بطلب الشرطة كنا اصطحبوا الفتاة إلى الطبيب أولا بمركز صحو المجتمع الواقع في باتيهرا وعقب توقيع الكشف الطبي عليها تبين أن معدل ضربات القلب طبيعي.

اقرأ أيضًا: بعد نجاته من الإبادة الجماعية .. جثة «ميساك» تدخل مقبرة العظماء