الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«البند السري».. هل يصدم مودريتش ريال مدريد وينافس رونالدو وبنزيما في السعودية؟

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

فجرت تقارير إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني إلى أحد الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح النصر السعودي في وقت سابق التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الشتاء الماضي، قبل أن يرحل الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة، لتستمر الفرق السعودية في استقطاب نجوم كرة القدم الأوروبية.

ولم يحسم قائد منتخب كرواتيا موقفه من الاستمرار مع فريق العاصمة الإسبانية أو الرحيل إلى نادي الهلال السعودي الذي يواصل تقديم العروض المغرية لجوهرة ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن لوكا مودريتش وافق على تجديد عقده مع ريال مدريد لموسم إضافي، ليواصل المسيرة مع الكتيبة الملكية.

وأضافت، أن عقد قائد كرواتيا مع ريال مدريد، يتضمن بندًا قد يطيح مودريتش خارج الفريق الإسباني، حيث يحتوي العقد على بند يسمح له بفسخ التعاقد حال تلقي عرض مغري من ناد آخر أكبر مالياً مما يقدمه إليه النادي الملكي.

ويواصل ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تجديد عقود القوام الأساسي للفريق، حيث نجح في تمديد عقد الدولي الألماني توني كروس لموسم إضافي، وهو ما يسعى إلى إتمامه مع لوكا مودريتش.

ويفضل لوكا مودريتش الذي تعرض لخسارة مع منتخب كرواتيا ضد إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية، الاستمرار مع ريال مدريد، إلا أن العروض السعودية، خاصة من الهلال السعودي قد تجبره على الرحيل من الفريق الملكي.

اقرأ أيضًا: نجم تشيلسي على أعتاب مانشستر سيتي.. والكشف عن قيمة الصفقة

يذكر أن الهلال السعودي قدم عرضًا ضخمًا للقائد الكرواتي وصل قيمته إلى 200 مليون يورو في 3 سنوات.