الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أهلي جدة يُغري نجم برشلونة بعرض خيالي لضمه.. ويقطع الطريق على إنتر ميامي

برشلونة
برشلونة

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة السابق، في ظل حصول على عرض قوي من الدوري السعودي.

ومع نهاية موسم ( 2022 - 2023)، أعلن سيرجيو بوسكيتس، رحيله عن نادي برشلونة، وذلك بعدما لعب مع الفريق الكتالوني 772 مباراة سجل خلالها 18 هدفا وصنع 45 آخرين.

وتردد خلال الفترة الماضية في العديد من التقارير، أن سيرجيو بوسكيتس، يقترب من الانضمام إلى فريق إنتر ميامي الإمريكي لمجاوراة صديقه السابق الأسطورة ليونيل ميسي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الجمعة، في تقريرها، أن إدارة نادي أهلي جدة، قامت خلال الساعات الماضية، بتقديم عرض إلى سيرجيو بوسكيتس، براتب كبير للغاية، من أجل تغيير وجهته والانضمام إلى الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن العرض المقدم من نادي أهلي جدة، إلى سيرجيو بوسكيتس، راتب بقيمة 3 أضعاف ما قدمه نادى إنتر ميامى الإمريكي، كما أن العقد يمتد لـ3 مواسم، وهو ما جعل بوسكيتس يفكر بجدية فى الموافقة.

وذكر الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أنه كان من المتوقع أن تكون وجهة سيرجيو بوسكيتس، إلى إنتر ميامى هذا الأسبوع، لكن يبدو أنه سيفكر بالعرض الجديد، وقد يغير وجهته بعدم مجاورة صديقه القديم ليونيل ميسى فى إنتر ميامى.

إقرأ أيضاً : الدوري المصري.. الأهلي يقضى على آمال حرس الحدود ويسجل الثالث