الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:55 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأوامر من المدرب.. بشكتاش يستهدف ضم محمد النني من أرسنال

محمد النني
محمد النني

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة جديدة في مستقبل الدولي محمد النني، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، وإمكانية رحيله عن فريقه في الفترة المقبلة.

خلال الفترة الماضية، تصارعت العديد من الأندية الأوروبية، خاصة في الدوري التركي، للحصول على محمد النني، من أرسنال، ولكن العروض تم قبولها بالرفض، نظرًا لرغبة اللاعب في الاستمرار مع الجانزر.

وأكدت شبكة "ميدياتافا" التركية، في تقريرها، اليوم، أن هناك رغبة لدى شينول جونيش، المدير الفني لفريق بشكتاش التركي، للحصول على محمد النني، للمرة الثانية، لتدعيم الفريق الفترة المقبلة، لدعم مركز خط الوسط.

وأشار التقرير إلى أن المدير الفني لنادي بشكتاش التركي، حدد أكثر من صفقة لدعم الفريق بها في الصيف الجاري، وعلى رأس هذه الصفقات ضم محمد النني، الذي طلبه بالاسم لدعم الفريق.

وذكر التقرير إلى أن نادي بشكتاش التركي لديه رغبة قوية، في الاستفادة من حقيقة أن عقد محمد النني، مع أرسنال يتبقى به عام واحد، حيث ينتهي في يونيو 2024.

وأتمت الشبكة التركية تقريرها، أن نادي بشكتاش، ترغب في الحصول على محمد النني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع تحمل راتبه، الذي يقدر وفقًا لبعض من التقارير بقرابة 3 ملايين يورو، وبعد ذلك ضمه مجانًا في الموسم التالي.

اقرأ أيضا: الدوري المصري.. الأهلي يقضى على آمال حرس الحدود ويسجل الثالث