الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

رسميًا.. سيبايوس يمدد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2027

داني سيبايوس
داني سيبايوس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، منذ قليل، تمديد عقد لاعب الوسط داني سيبايوس، حتى 30 يونيو 2027.

وأصدر نادي ريال مدريد، بيانًا رسميًا منذ قليل، جاء فيه: "وافق نادي ريال مدريد وداني سيبايوس على تمديد عقد اللاعب، والذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2027".

اقرأ ايضًا: بايرن ميونخ يُعلن التعاقد مع رفائيل جيريرو من بوروسيا دورتموند حتى 2026


وأضاف بيان النادي: "لعب داني سيبايوس مع ريال مدريد في 120 مباراة على مدار أربعة مواسم، حقق فيها 11 لقبًا: 2 دوري أبطال أوروبا، 3 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، 1 الدوري، 1 كأس الملك وكأس السوبر الإسباني 2".



ولعب داني سيبايوس مع إسبانيا في 13 مناسبة، وكان بطل أوروبا مع منتخبي إسبانيا تحت 19 عامًا وتحت 21 عامًا.

وكان نادي ريال مدريد، استطاع التعاقد مع فران جارسيا قادمًا من رايو فاييكانو مقابل 5 ملايين يورو، ولاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام قادمًا من دورتموند الألماني مقابل 103 مليون يورو، إضافة لعودة براهيم دياز من إعارته لـ ميلان.