الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:13 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جميل المغازي لم يحقق هذه الأمنية قبل وفاته.. تعرف على التفاصيل

المخرج جميل المغازي
المخرج جميل المغازي

يعد المخرج جميل المغازي من كاشفي أسرار النجوم، حيث لديه كنزًا كبيرًا من اللقاءات مع المشاهير بمختلف المجالات إلا أن هذا الكنز لم يخرج كله إلى النور، فكان الراحل الذي فارق عالمنا منذ ساعات ينشر أجزاء بسيطة من لقاءاته عبر قناته على اليوتيوب.

جميل المغازي لم يحقق هذه الأمنية قبل وفاته

كشف المخرج الراحل جميل المغازي عن أمنيته الذي لم يلحق على تحقيقها قبل وفاته، وقال في تصريحات تلفزيونية قديمة:" بفكر أقدم برنامح اسمه أيام حلوة وحكايات، وهو عنوان مأخوذ من أغنية للعندليب عبد الحليم حافظ".

المخرج جميل المغازي

وتابع: "هحكي في البرنامج ملابسات بعض المواقف والأعمال الفنية، زي إني هحكي قصة أغنية على حسب وداد قلبي لحليم، وازاي وصلتله عشان يغنيها واحكي تاريخها بالكامل مع نشر صور لكل شخص أتحدث عنه".

وفاة المخرج جميل المغازي

أعلن المخرج جميل جميل المغازي، عن وفاة والده المخرج جميل المغازي منذ قليل، وذلك بعد صراع مرير مع المرض، وطالب من متابعيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولم يكشف عن تفاصيل الجنازة والعزاء.

ونشر المخرج جميل جميل المغازي منشور له عبر حسابه الشخصي على التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكشف خلاله عن وفاة والده، وكتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله، أبويا جميل المغازي في ذمة الله، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسعدك في الجنة زي ما كنت بتسعدنا دايمًا، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضًا..

وفاة المخرج جميل المغازي بعد صراع مع المرض