الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الناقد الفني محمد نبيل: «حزين لعدم وجود بطولة نسائية ضمن أفلام عيد الأضحى»

الناقد الفني محمد نبيل
الناقد الفني محمد نبيل

حل الناقد الفني محمد نبيل ضيفا على برنامج "التاسعة" المذاع عبر قنوات التلفزيون المصري ، وأكد على صعوبة المنافسة فى موسم عيد الأضحى المبارك 2023، لطرح أكثر من فيلم قوي مثل تاج ، وبيت الروبي، والبعبع ، وغيرهم.

أفلام عيد الأضحى

وأوضح محمد نبيل أثناء لقائه قائلاً: إن الموسم الحالي سوف يكون الأصعب على أمير كرارة وياسمين صبري أبطال فيلم "البعبع" عقب عودتهما للسينما بعد غياب طويل.

كما أعرب الناقد محمد نبيل عن حزنه لعدم وجود بطولة نسائية حقيقية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2023، وقال إن جميع الأفلام المطروحة تخلو من نجمة شباك، ويتم تسويقها بأسماء أبطالها الرجال.

ويؤكد محمد نبيل أن فيلم "تاج" للفنان تامر حسني يكون الاكثر منافسة على شباك التذاكر وينتظر تحقيق إيرادات عالية، فهو صاحب القيمة التسويقية الأكبر في التوزيع على مستوى الوطن العربي دون شك، بغض النظر عن بعض الملاحظات الفنية في أعماله، ولكنه يظل كارت رابح في صناعة السينما والترفيه.

وأشار نبيل إلى أن تامر حسني يصر على التداخل في أغلب العناصر الفنية في أعماله، وأتمنى مستقبلا أن يتعاون مع مؤلفين أخرين ويترك مساحة مناسبة للتجريب مع الأخرين.

فيلم تاج

نجح برومو فيلم تاج من بطولة تامر حسني ودينا الشربيني تحقيق ما يزيد عن مليون ونصف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط فور نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أحداث فيلم تاج

يحكي الفيلم حكاية الأبطال الخارقين، حيث يجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات.

ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا:

محمود ياسين جونيور: «كل فنان بيكون عايز يعمل استايل لنفسه.. وممكن ألبس...