الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:35 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة قبل موقعة الخميس.. التاريخ ينحاز للإسماعيلي أمام الداخلية وكيل تعليم الوادى الجديد يترأس غرفة العمليات لمتابعة امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ”WATCH IT” تكشف ملامح شخصية أيمن الشيوي بمسلسل دواعي السفر

«مش هنسيب الأهلي ولو بكنوز الدنيا».. كيف أعادت والدة الشحات مشهد والد أبو تريكة للأذهان؟

أبو تريكة والشحات
أبو تريكة والشحات

تصدر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حديث الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلان تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، تجديد عقد حسين الشحات لمدة 3 مواسم حتى 2026، ليسدل الستار على أحد الملفات المهمة في صفوف الفريق.

والدة حسين الشحات تتصدر المشهد

تصدرت والدة حسين الشحات مشهد تجديد عقد نجم الأهلي، بعدما ظهرت في الفيديو الخاص بالإعلان والذي نشره الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت والدة حسين الشحات وهى تقدم العقود لابنها، وقالت: "امضي يا حسين، النادي الأهلي بيتنا، وعمرنا ما هنسيب الأهلي ولو بكنوز الدنيا".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من حسين الشحات بعد تجديد عقده مع الأهلي

حديث والد أبو تريكة يعود للأذهان

كلمات والدة حسين الشحات لم تمر مرور الكرام على جماهير الأهلي، والتي تداولتها بكثرة في الساعات الأخيرة، مشيرة إلى أنها أعادت للأذهان حديث شهير لوالد محمد أبو تريكة نجم الأحمر السابق، عن حب القلعة الحمراء.

وقال والد أبو تريكة في تصريحات سابقة موجهًا الحديث لنجم الأهلي: "يا محمد النادي الأهلي غالي عندنا أوي، إحنا بنشجع الأهلي من وانت لسه لحمة حمرا".

وتابع: "اوعى يغرك حاجة وتسيب الأهلي، علشان إحنا بنحبه من قلبنا، ونهايتنا هتكون فيه، إحنا مش بنسيب الأهلي".