الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:54 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«امشي بدل ما اضربك يا ست».. سر جملة انتهت بمقتل بائع على يد ترزي بأوسيم

جريمة قتل
جريمة قتل

مشادة كلامية بين سيدة وترزي بسبب خلاف على عدم إنجازه ملابس صغيرتها تطورت إلى مشاحنة وتراشق بالألفاظ إلا أن مكالمة هاتفية بين السيدة وزوجها كتبت الفصل الأهم في جريمة قتل شهدتها قرية برطش مركز أوسيم شمال الجيزة.

مع غروب الشمس توجهت ربة منزل إلى ترزي قريب من مسكنها وبادرت بسؤاله "خلصت بنطلونات بنتي؟" فجاء الجواب صادمًا "مافيش حاجة عندي تخصك يا مدام".

غضب انتاب السيدة متهمة الترزي بالتقصير والإهمال على حد سواء لترتفع حدة الخلاف بينهما ليطالبها صاحب المحل بالانصراف "امشي بدل ما اضربك" لترد السيدة "هجيب لك جوزي".

لم تكد تغادر السيدة باب المحل حتى رنَّ جرس هاتفها فأسرعت مجيبة على زوجها لتقص عليه ما حدث فسألها بشكل حاسم "شتمك أو مد إيديه عليكي؟" الرواية التي نفتها بالكلية.

أسرع الزوج الأربعيني إلى المحل لمعاتبة الترزي على سوء تعامله مع "أم العيال" لكن لغة الحوار بينهما أخذت منعطفًا دمويًا. نشبت مشادة كلامية حادة تطورت إلى مشاجرة استنصر خلالها الترزي بابن أخيه وانهالا بالضرب على "الزبون" انتهت بتلقيه طعنة نافذة بالرقبة بمقص حديدي سقط على إثرها قتيلا.

بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تمكن ضباط وحدة مباحث أوسيم بقيادة المقدم مصطفى كمال من ضبط المتهمين وأداة الجريمة وأودعت الشرطة الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضاً:إحالة أوراق المتهم بقتل والدته في الشرقية إلى فضيلة المفتي