الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ندوة رائعة”.. هكذا علقت سوسن بدر على تكريمها من السفير المصري ببريطانيا

ندوة تكريم الفنانة سوسن بدر في بريطانيا
ندوة تكريم الفنانة سوسن بدر في بريطانيا

كشفت الفنانة سوسن بدر عن تكريمها عن مسلسل أم الدنيا من السفير المصري في بريطانيا، كما أعربت عن امتنانها وسعادتها الكبيرة بالتكريم، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

تكريم سوسن بدر من سفير مصر ببريطانيا

ونشرت النجمة سوسن بدر عدة صور لها من حفل تكريمها من السفير المصري ببريطانيا، وكتبت: "تكريم لمسلسل أم الدنيا من معالي سفير مصر في بريطانيا الأستاذ شريف كامل والمكتب الثقافي المصري بلندن وندوة رائعة بقيادة دكتور خالد علي عن تجربة الموسم الأول من أم الدنيا وتحضيرات الموسم التاني".

تفاصيل مسلسل أم الدنيا

وفي هذا السياق، تم عرض الجزء الأول من سلسلة أفلام أم الدنيا عبر المنصة الإلكترونية "واتش ات"، حيث درات أحداثها حول الحضارة المصرية القديمة، وظهرت الفنانة سوسن بدر، هي تتنقل بين حضارة مصر من المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان إلى قلعة قايتباي بالإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر.

اقرأ أيضاً...عمر كمال يكشف لـ«الطريق» أعماله الفترة المقبلة

سوسن بدر في مسلسل جميلة

ويذكر أن شاركت الفنانة سوسن بدر في الموسم الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل جميلة بجانب الفنانة ريهام حجاج، وعبير صبري، والنجمة يسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل.