الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 10 سنوات لتاجر ووالده لحيازتهما مخدرات بالشرقية

حبس
حبس
الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الإثنين، بمعاقبة شاب ووالده بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات ومصادرة المضبوطات، وذلك لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وحيازتهما السلاح الناري دون ترخيص.

وقد صدر هذا الحكم برئاسة المستشار سامى عبد الحليم، رئيس المحكمة، وعضويه المستشارين وليد المهدى، وأمير أحمد زكى وأمانة سر خالد إسماعيل، ويامن محمود.

تعود أحداث هذه القضية لشهر ديسمبر من العام الماضي، بعد تلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد بورود معلومات لدي ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من أحد المصادر السرية تفيد بقيام المتهم "م.م.أ" الذي يبلغ من العمر 39 عاما، والمتهم الثاني ووالده "م.أ.م" يبلغ من العمر 59 عاما، بالاتجار فى المواد المخدرة والصنف الممنوع.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة بعد تحريات الأمن واستخراج إذن من النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين حال استقلال احدهم دراجة نارية، وبحوزته كيس بلاستيكى بداخله 6 طرب لمخدر الحشيش، وكمية من نبات البانجو، وسلاح أبيض، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، وبمواجهة أقر وإعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وترويجها على عملائه من أصحاب الكيف والمبلغ المالي حصيلة البيع من تجارته الغير مشروعة.

وعلى ذلك قامت النيابة العامة بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي صدرت حكمها السابق عليهم.

أقرا أيضا: إحالة أوراق المتهم بقتل زوجة ابنه الحامل داخل حظيرة مواش بالشرقية للمفتى