الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

«اللي همك».. صابر الرباعي يشوق متابعيه لموعد طرح أغنيته الجديدة

المطرب صابر الرباعي
المطرب صابر الرباعي

يستعد المطرب صابر الرباعي لطرح أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "اللي همك"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومن المنتظر طرحها قريبا، وتعد أولى أغنيات ألبومه الجديد، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على طريقة "السنجل".

تفاصيل أغنية اللي همك للمطرب صابر الرباعي

وشارك الفنان صابر الرباعي مع متابعيه، البوستر الرسمي الخاص بأغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق: "قريبا.. اللي همك".

آخر أعمال المطرب صابر الرباعي

ومن ناحية أخرى، طرح النجم صابر الرباعي مؤخرا، أغنية يا واحشنا عبر حسابه الرسمي على اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات عمر الكندري، ومن ألحان إبراهيم الغانم، ومن توزيع وليد سلطان، وتنتمي الأغنية للأعمال الرومانسية التي اشتهر بها المطرب التونسي صابر الرباعي.

اقرأ أيضا: حسن مصطفى.. «رمضان السكري» صنع أسطورته وتأثر بوفاة ابنه سلطان

أغنية مجنون لـ صابر الرباعي

ويذكر أن، طرح صابر الرباعي أغنية جديدة له تحت عنوان "مجنون" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الغنائية الرقمية، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي سليم عبد الله.