الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تفاصيل حفل حسن شاكوش بالساحل الشمالي

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يحيي مطرب المهرجانات حسن شاكوش حفلًا غنائيًا يوم الخميس المقبل الموافق 29 يونيو ضمن موسم حفلات عيد الأضحى 2023، حيث نشر حساب شاطئ "لا فام" المخصص للسيدات بالساحل الشمالي البوستر الترويجي لحفل حسن شاكوش، المقرر لها ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

ثاني حفل لحسم شاكوش على نفس الشاطئ

ويُشار إلى أن هذه المرة الثانية التي يحيي فيها حسن شاكوش حفلا غنائيا في نفس الشاطئ، بعد حفله هناك خلال صيف العام الماضي.

حسن شاكوش ترنيد تويتر بسبب الشناوي

وتصدر حسن شاكوش تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر مؤخرا، تزامنًا مع إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث نشر حساب النادي الأهلي بموقع تويتر صورة حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، ولفت انتباه مغردي تويتر وجود تشابه بين صورة الشناوي وصوة حسن شاكوش، لتنهال على الصورة تعليقات ساخرة.

اقرأ أيضًا: بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن تامر حسني.. من هي بسنت السبقي؟

أول رد من دار الأوبرا المصرية على تصريحات علي الحجار